بالاقساط   بالاقساط   بالاقساط

دبلوم التسويق الصيدلاني

 

ads

 

الأكثر قراءة

آراء

بطولة الدرع في قمة الإثارة
  • الإثنين, 11 أيلول 2017

البرق - لتحديد ابطال المباراة النهائية لدرع المناصير تفتتح غداً الثلاثاء لقاءات نصف نهائي درع المناصير، بلقاء الفيصلي والجزيرة فيما يلتقي الوحدات والرمثا يوم الاربعاء المقبل .

الوحدات والرمثا.. مواجهة بحسابات مختلفة

دائما ماتتميز مواجهات الوحدات والرمثا بالاثارة والندية ، خصوصا بعد ان استطاع الوحدات التغلب على الرمثا في بطولة الدرع وبنتيجة قاسية بثلاثية نظيفة .

 الا أن الحسابات في هذه المرة مختلفة فالوحدات تعرض لتعادل بطعم الخسارة من نادي ذات راس في مباراة الجولة الاولى من دوري المناصير،حيث بدى فيها الوحدات مرهقاً وغير متجانس  فالوقت الذي ظهر نادي الرمثا بشكلاً جيد وفاز بمباراته مع المنشية بهدفي الدوني واللحام .

فالوحدات يامل ان يعوض جماهيره عن  الخسارة الماضية ، ويثبت انه الاجدر بلقب الدرع بعد الموسم الماضي غير الموفق للوحدات .

الرمثا بدوره يريد أن يكون له مكان وكعب عالي هذا الموسم ، كما يريد ان يعوض الخسارة القاسية من الوحدات .

ويمتلك الفريقان، كوكبة من اللاعبين، حيث تبرز قوة الوحدات بمحترفه فهد اليوسف، ومهاجميه بهاء فيصل وحمزة الدردور، فيما تكمن نقاط قوة الرمثا بلاعبيه حسان زحراوي ومصعب اللحام والسوري أحمد الدوني.

الجزيرة والفيصلي.. سيناريو مكرر

يواجه فريق الجزيرة في سيناريو مكرر هذا الموسم فريق الفيصلي ، حيث تمكن الاخير من هزيمة الجزيرة في أخر مباراتين حيث افقده كاس الاردن في الموسم الماضي وخطف كأس السوبر منه في افتتاح الموسم .

ويدرك الجزيرة، الذي طلب استقدام حكام من الخارج لإدارة مباراته، صعوبة منافسه الذي يضم بين صفوفه كوكبة مميزة من اللاعبين القادرين على التعامل مع المواجهات الحاسمة.

ويسعى الجزيرة إلى تحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية، حيث بات يتشوق للعودة لمنصات التتويج من بعد غياب طويل.

في المقابل، فإن الفيصلي يمني النفس لتأكيد تفوقه مجدداً على الجزيرة، والمنافسة بالتالي على اللقب .  

البوصلة