بالاقساط   بالاقساط   بالاقساط

دبلوم التسويق الصيدلاني

 

ads

 

الأكثر قراءة

آراء

الشواربه يؤكد على استعداد كوادر الأمانة خلال الشهر الفضيل وفصل الصيف
  • الثلاثاء, 23 أيار 2017

البرق - أكد رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربه اليوم على كافة المسؤولين المعنيين في الامانة تنفيذ الخطط المعدة لشهر رمضان وفصل الصيف على الوجه الأكمل ومتابعة الكوادر المعنية ميدانيا لضمان تنفيذ الخطط بما يكفل صحة وسلامة المواطن والمحافظة على نظافة البيئة.
وشدد خلال اجتماع ضم نائبه المهندس زياد الريحاني ومدير المدينة المدينة عمر اللوزي ونوابه والمفتش العام على أهمية رفع وتيرة العمل ومضاعفة الجهود في مجال الرقابة الصحية وتنفيذ حملات رش ومكافحة لناقلات الأمراض، وتعزيز المشهد الجمالي للمدينة لتبقى العاصمة دائمة التألق والجاهزية بما يتماشي مع الأجواء الرمضانية واستقبال ضيوفها وزوارها من السياح العرب والأجانب.
ولفت إلى أنه لاتهاون في مجال سلامة الغذاء وصحة المواطن خلال الشهر الفضيل ومايصاحبه من ظهور العصائر والمأكولات الرمضانية ومايتطلبه من تعزيز الرقابة لمنع التجاوزات والمخالفات.
  وكذلك شدد على تنفيذ الخطط ومضاعفة الجهود والتعامل مع المستجدات لمواجهة تزايد الطلب على اللحوم والخضار والفواكة في المسلخ والسوق المركزي، ورفع مستوى التنسيق مع دائرة السير لمعالجة الأزمات وضمان الانسيابية المرورية.
وأوعز الشواربه برفع الأعلام واليافطات بمناسبة احتفال المملكة بعيد الإستقلال ومعالم الزينة الرمضانية خاصة في وسط المدينة، كما استمع الى شرح حول الإحتفال بعيد الاستقلال الذي تقيمه الأمانة مساء  الاربعاء المقبل .
ولفت إلى أهمية جاهزية الحدائق والمتنزهات وتوفر عناصر السلامة والآمان فيها لكافة مرتاديها لترجمة توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني برفع شعار " الحدائق الآمنة " ، مشيرا الى أن افتتاح حديقة أبوعلندا مؤخرا ضمن المبادرات الملكية شكل إضافة نوعية للحدائق في العاصمة.
وثمن الشواربه جهود كوادر الأمانة العاملة في متنزه الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في منطقة سويمة والذي افتتحه سموالأمير الحسين بن عبدالله الثاني السبت الماضي ، حيث قامت بزراعة 13 ألف شجرة في المنطقة لإضفاء لوحة جمالية عليها، فيما تتولى إدارة المتنزه وإدامته، وحمايته بالتعاون مع مديرية الأمن العام.
ولفت مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي الى أهمية التنسيق والتعاون مع الشرطة البيئية لمعالجة بعض المخالفات والمظاهر السلبية التي تحدث في الحدائق والمتنزهات والتي يكثر روادها خلال ساعات المساء والليل  .
وفيما يتعلق بالقرارات التي اتخذتها الأمانة مؤخرا لتبسيط الإجراءات قال أن الأمانة بدأت بتلقي ردود فعل إيجابية من مختلف القطاعات والمواطنين أزاء هذه القرارات التي أنعكست على مختلف القطاعات والمواطن بتوفير الوقت والجهد وتوفير البيئة الاستثمارية الجاذبة ، وحل القضايا العالقة .
واكد الشواربه على أهمية تطبيق المعنى الحقيقي للارشاد في مناطق الامانة بحصول متلقي الخدمة على جواب شاف يتعلق بمعاملته وبيان الأسباب الموجبة للرفض أو الموافقة وتبيان متطلبات الموافقة له لتوفيرها ، والتعامل مع المراجعين على أفضل وجه وبما يعكس الانطباع الايجابي عن موظف الأمانة .