ama

الأكثر قراءة

آراء

فيلم رسوم يتفوق على "الجميلة والوحش" في الإيرادات
  • الثلاثاء, 04 نيسان 2017

البرق - تربع فيلم الرسوم المتحركة الجديد "ذا بوس بيبي" على عرش إيرادات السينما الأميركية مسجلا 49 مليون دولار، مطيحا بفيلم "الجميلة والوحش" الذي تربع على عرش الإيرادات على مدار أسبوعين متتاليين.

وأخرج فيلم "ذا بوس بيبي" توم مكجراس، ولعب دور البطولة بالأداء الصوتي أليك بولدوين وستيف بوسيمي وجيمي كيميل.

وتراجع فيلم "الجميلة والوحش" من إنتاج شركة والت ديزني من المركز الأول الذي احتله على مدار أسبوعين متتالين، إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 48 مليون دولار.

والفيلم هو الأحدث الذي يعرض على شاشة السينما في إطار إستراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية. وأخرج الفيلم بيل كوندون، ولعب دور البطولة إيما واتسون ودان ستيفينس ولوك إيفانز.

وفي المركز الثالث جاء الفيلم الجديد "غوست أن ذا شيل" محققا 19 مليون دولار. أخرج الفيلم روبرت ساندرز وبطولة سكارليت جوهانسون وبيلو أسبيك وتاكيش كيتانو.

وتراجع فيلم "باور رينجرز" من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي، إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت 14.5 مليونا. ويحكي الفيلم الذي أخرجه دين إسرائيليت، قصص تحول الشخصيات الخمسة المراهقة إلى أبطال. ويلعب دور البطولة في الفيلم ديكر مونتجمري وناعومي سكوت وآر جي سيلر.

وتراجع فيلم "كونغ.. سكال أيلاند" من المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس مسجلا إيرادات بلغت قيمتها 8.8 ملايين دولار. ويلعب بطولة الفيلم توم هيدليستون وبري لارسون وصامويل جاكسون، وهو من إخراج جوردون فوجت-روبرتس.

(رويترز)