بالاقساط   بالاقساط   بالاقساط

دبلوم التسويق الصيدلاني

 

ads

 

الأكثر قراءة

آراء

امين عمان يلتقي وزيرة التجارة البلجيكية
  • الخميس, 08 تشرين1 2015

 البرق - التقى امين عمان عقل بلتاجي في مكتبه اليوم وزيرة التجارة البلجيكية سيسيل جودوني رئيسة البعثة الاقتصادية التي تزور المملكة حاليايرافقها السفيرالل البلجيكي في عمان هندريك فان دي فيلدي.

 وبحث الطرفان العلاقات الثنائية بين مدينتي عمان وبروكسل وسبل تعزيزها في مختلف مجالات العمل البلدي والثقافي ، والتأكيد على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين والتي تمتد سنوات طويلة في مختلف مجالات العمل الاقتصادية والتجارية والاستثمارية   .
واستعرض بلتاجي مراحل نشأة مدينة عمان وتطورها ونمو وتوسع المدينة سكانيا وجغرافيا على مر العصور الزمنية ، وخطط الأمانة المستقبلية ومشاريعها الحالية لخدمة المدينة ومواطنيها في مجالات النقل والطاقة البديلة وزيادة الرقعة الخضراء ، والجهود التي تبذلها الامانة لمعالجة التحديات التي تواجه المدينة في ظل ازدياد الضغط على البنى التحيتة  
وأشادت الوزيرة جودوني بمستوى التطور الذي وصلت اليه العاصمة عمان وبعمق العلاقات الاردنية البلجيكية القائمة على الصداقة والاحترام المتبادل وبالجهود التي تبذلها الامانة للارتقاء بالعاصمة عمان وتوفير افضل الخدمات لمواطنيها وبما يواكب التوسع والنمو الذي تشهده المدينة.
و اكدت سعي حكومة بلدها لتعزيز التعاون مع عمان وفتح مجالات أوسع للتعاون الثنائي المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين الصديقين.
و اشار بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي للاتصال المهندس ابراهيم هاشم ومستشارة الأمين للمشاريع المهندسة نسرين الأعرج ، ان مدينة عمان تشكل نموذجا متميزا في مرونتها وقدرتها على الاستجابة لكافة التحديات وهو ما رشحها للفوز في تحدي الـ 100 مدينة مرنة و ساهم في اختيارها كعضو في مجموعة المدن الأربعين القيادية C40 وتسميتها كمدينة للتراحم.
 
كما زار الوفد متحف الأردن واطلعوا على مقتنياته الأثرية والتراثية والتي تعرض للمملكة الأردنية الهاشمية عبر العصور وتعاقب الحضارات المختلفة .